أخبار

الفصـ ـائل التابعة لتركيا تختـ ـطف مدنيين من عفرين شمال غربي سوريا

يواصل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، ارتكاب مختلف أنواع الجرائم والانتهاكات في المناطق المحتلة شمالي سوريا وخاصة في عفرين، وذلك في إطار سياسة ممنهجة تهدف للضغط على من تبقى من السكان الأصليين وتهجيرهم من المنطقة.

مصادر محلية أفادت أن عناصر ما تسمّى “الشرطة المدنية” التابعة للاحتلال التركي اختطفوا مدنيين اثنين من أهالي ناحية جنديرس التابعة لعفرين وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة وهم معصوبو الأعين.

وقبل يومين أقدم عناصر فصيلي “الحمزات” و”السلطان شاه” الإرهابيين التابعين للاحتلال التركي على اختطاف مدني خلال رعيه المواشي عند أطراف حي الأشرفية بمدينة عفرين، وجرى اقتياده إلى جهة مجهولة، فيما اختطفت طفلة تبلغ اثني عشر عاماً في حي عفرين القديمة بمركز المدينة دون معرفة مصيرها أيضاً.

وفي سياق الانتهاكات كانت مصادر محلية قد أفادت الثلاثاء بأن عناصر الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي اختطفوا مدنياً من أهالي قرية “قطمة” التابعة لناحية شران بريف عفرين وذلك بعد خمسة أيام فقط على ترحيله قسراً من تركيا.

وكان مركز توثيق الانتهاكات في عفرين قد أعلن قبل أيام، نقل الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية تسعة مختطفين سوريين من سجن “سجو” شمال مدينة إعزاز المحتلة بريف حلب الشمالي، بينهم أربعة من أهالي عفرين المحتلة إلى سجون داخل تركيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى