أخبارمانشيت

مـ ـقتلُ وإصـ ـابةُ عدد من جنود الاحتـ ـلال التُّركيّ في سلسلة عملـ ـيَّات مركَّـ ـزة لقوّات قسد بريفي “تل تمر وعين عيسى”

فيما يستمرُّ جيش الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته في عدوانهم على مناطق شمال وشرق سوريّا، فإنَّ قوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة، تَرُدُّ على هجماته عبر عمليّات عسكريَّة مركَّزَة ومؤثِّرة، بِدَكِّ قواعده في المناطق المُحتلَّة، وتكبيده خسائر كبيرة في العدد والعتاد.
ويوم أمس، السَّبت، نفَّذت قوّات قسد عمليّات عسكريَّة ضُدَّ قواعد الاحتلال التُّركيّ المتمركزة بريف بلدة “تل تمر”، حقَّقت فيها /8/ إصابات في صفوف قوّات الاحتلال، كما تَمَّ إعطاب /3/ عربات عسكريَّة تابعة له.
بالتَّزامن مع ذلك؛ نفَّذت قوّات قسد عمليَّتين أخريَّين ضُدَّ قاعدتي الاحتلال التُّركيّ المتمركزة في قريتي “صيدا والمزرعة” بريف بلدة عين عيسى، أصيب فيها عِدَّةُ جنود للاحتلال، لم يتسنّى معرفة أعدادهم بالكامل.
وتمتلك قوّات قسد حَقَّ الرَدِّ المشروع على هجمات وعدوان الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته على مناطقنا، وبكُلِّ الوسائل، وفق القوانين الدّوليَّة في الحروب والنِّزاعات، حماية لأرواح وممتلكات الأهالي وحفاظاً على أمنهم واستقرارهم.

ADARPRESS #

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى